منتدى احمد سديم الثقافي

منتدى اسلامي ثقافي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لله درك يا الشيخ العريفي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 105
تاريخ التسجيل : 03/11/2011

مُساهمةموضوع: لله درك يا الشيخ العريفي    الجمعة ديسمبر 09, 2011 3:51 pm




عااااجل ،، قناة العالم وعدة قنوات رافضية يشنون حملة شعواء ضد الشيخ محمد العريفي منذ دعمه لأنصار السنة بالبالتوك وذهابه للجبهه وذمه للسستاني ،، لله درك يا الشيخ العريفي

قناة العالم الرافضية

جمعية "حقوق الانسان اولا" تطالب القضاء السعودي بمحاكمة العريفي




طالبت جمعية "حقوق الإنسان أولا" اليوم السبت القضاء السعودي بتقديم الشيخ محمد العريفي للمحاكمة بتهمة التجاوز على المرجعية الدينية في النجف الاشرف وآية الله السيد علي السيستاني.

وقالت الجمعية في بيان نشره موقع (سعوديات نت) انها "تطالب المدعي العام بالسعودية بتوجيه تهمة المس بالوحدة الوطنية في المملكة للعريفي، تمهيدا لمحاكمته محاكمة عادلة وشفافة مع ضمان حقه بإلإستشارة القانونية".

واكد البيان انه "يجب أن تتصدى هيئة التحقيق والإدعاء العام بالسعودية لهذا الأمر صيانة للوحدة الوطنية وإحتراما لمشاعر أكثر من 300 مليون مسلم شيعي".

وقالت الجمعية انها كانت تتابع "بقلق بالغ" ما ورد في إحدى خطب الجمعة بالرياض على لسان العريفي من سب وتكفير لسماحة آية الله السيد السيستاني، لكنها كانت تنتظر إعتذارا وتراجعا منه عما قال و"لكن للأسف هذا لم يحدث".

واكدت ان آية الله السيد السيستاني من كبار مراجع التقليد لدى الشيعة على مستوى العالم، لذا "فإن توجيه مثل هذا القذف والطعن له إنما هو جرح لمشاعر مقلديه وللملايين ممن يحترمون موقعيته حتى وإن لم يقلدوه".

واشادت جمعية "حقوق الإنسان أولا" بمواقف آية الله السيد علي السيستاني التي وصفها بالبناءة جدا "في العملية السياسية بالعراق الشقيق ودعوته المستمرة لنبذ الفرقة بين السنة والشيعة".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sdem.forumarabia.com
 
لله درك يا الشيخ العريفي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى احمد سديم الثقافي :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول :: القسم العام-
انتقل الى: